المرأة الإماراتية Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



استشارات الرضاعة الطبيعية- مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

وقال المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي: الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، تحت شعار «نتشارك للغد»، يعد تجسيداً واضحاً لمدى التأثير الإيجابي والمشاركة الفاعلة للمرأة الإماراتية في مسيرة التطور والنماء والازدهار على أرض الدولة، لتبرهن دوماً على دورها الرائد في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة، التي تطمح إلى الريادة والتميز واستدامة التطوير وصولاً إلى المكانة المتقدمة عالمياً.

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

ويحمل التعديل الوزاري رسائل مهمة بشأن ثقة القيادة الإماراتية بالمرأة، ودعم مشاركتها في صنع القرار، والعمل على تعزيز تمكينها على مختلف الأصعدة، بما يسهم في تحقيق التنمية والازدهار.

وتعزز ذلك بفضل الرؤية الحكيمة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إيماناً منهم بأهمية دور المرأة في دعم مسيرة التقدم والازدهار في الإمارات.

يُعد يوم المرأة الإماراتية خير مثال على أهمية وقيمة المرأة الإماراتية التي تحظى بمكانة استثنائية في مختلف الميادين، وتولي دولة الإمارات العربية المتحدة اهتماماً خاصاً بالفعاليات المختلفة بهدف تعزيز التفاعل بين أبناء الوطن وتقوية العلاقات فيما بينهم وخلق التلاحم الوطني على حدٍ سواء، ولعلّ اليوم الوطني الإماراتي خير مثالٍ على ذلك، بالإضافة إلى المناسبات الكثيرة المتعلقة بالمرأة، لهذا تم تخصيص يوم للاحتفال بمربية الأجيال العظيمة التي ما زال صدى صرخاتها المليئة بالتحدي والأمل يتردد في كل بقعة من بقاع الأرض.

يعد تخصيص يوم للاحتفال بالمرأة الإماراتية، إحدى مبادرات الشيخة فاطمة بنت مبارك؛ رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، الداعمة للمرأة.

كيف تجعل عطرك يدوم طوال اليوم؟.. إليك نصائح لدوام رائحة العطر

جميع الإصدارات والدراسات المرتبطه بنطاق اعمال وزارة الصناعه والتكنولوجيا المتقدمه

وأظهرت الجلسة كيف يمكن للمعرفة المشتركة والمشاركة الفعالة أن تسهم في تعزيز الوعي البيئي وبناء مجتمعات أكثر استدامة.

وتابع: "لا يمكن لأي مجتمع في أي مكان وزمان أن يحقق ما يصبو إليه في أي ميدان من ميادين الارتقاء والنهضة من دون مشاركة المرأة".

ويؤكد هذا اليوم جدارة وكفاءة وتميز المرأة الإماراتية في كل ما تولت من مهام وأوكل إليها من مسؤوليات.

 المواطنات المتزوجات من الأجانب الذين لا يستطيعون كسب لقمة العيش لأسباب خارجة عن تعرّف على المزيد إرادتهم.

تحتفل دولة الإمارات، غداً، بـ«يوم المرأة الإماراتية»، الذي يمثل مناسبة وطنية للتعبير عن الاعتزاز بإنجازات «ابنة الإمارات»، وتقدير دورها الحيوي وإسهاماتها المتميزة في نهضة الدولة وتقدمها المستدام.

Report this wiki page